Learn English with English, baby!

Join for FREE!

Social_nav_masthead_logged_in

English Forums

Use our English forums to learn English. The message boards are great for English questions and English answers. The more you contribute, the more all members can practice English!

:  

Life Talk!

For Arabs Only

I am the legend

United Arab Emirates

 قبل حوالي الشهر فقدت أحد الأسر ابنا يبلغ من العمر 25 عاما. كان ذلك الابن في زيارة لوالديه بعد حصل على شهادة الماجستير في ادارة الأعمال من جامعة وسكانسون. في ذلك اليوم تناول ذلك الشاب طعام الغداء مع والده ، ثم بعد ذلك أراد أن يأخذ قيلولة لحين عودة والدته للسلام عليها قبل سفره لانجاز بعض المهام.     بعد ذلك بفترة – حوالي نصف ساعة – لاحظ أحد الجيران تصاعد دخان أسود من منزل جاره فبادر للاتصال بالدفاع المدني ، ولكن كان قد فات الأوان حيث مات ذلك الشاب من الحريق.  و بعد التحقيق في الموضوع وجد أن سبب الحريق كان الكمبيوتر المحمول ، حيث كان ذلك الشاب يستخدمه و هو مستلق على الفراش وعندما غلبه النوم رمى به بجانبه على الفراش ، وهذا أدى الى تعطيل مروحة التبريد داخل الكمبيوتر المحمول ، لأن فتحات خروج الهواء الحار من أسفل الجهاز قد سدت بالفراش وسبب ذلك اندلاع الحريق والشاب نائم.     وسبب هذا التحذير ، هو أن كثيرا من الأبناء يستخدمون أجهزتهم المحمولة و هم على الفراش ثم يغلبهم النعاس فيتركون الجهاز في وضع التشغيل وقد يكون موصولا بالكهرباء أيضا ، وهذا قد يؤدي لا قدر الله الى ما لا يحمد عقباه.

09:14 AM Aug 16 2011 |

The iTEP® test

  • Schedule an iTEP® test and take the official English Practice Test.

    Take Now >

Shymaa

Shymaa

Palestinian Territory, Occupied

والله كتيييييييييييييييييييييييييير ناس بيعملووووو هيك….يعني ما بيهتموووووووو اذا ناموا و اللاب توب موصول بالكهربا…يعني الشاب هدا شووو كان صار لو فصل اللاب من الكهربا و نام؟؟؟؟؟!!!!بس القصة قصة كسل و اهمال


موضوعك مميز كتيييييييير و مفيييييييييييييييييييييييييييد…قمة في الروووووعة أخي



أوسكار: انت شوووو دخلك أصلا؟؟؟؟ليش تفوت موضوع عنوانه للعرب فقط؟؟؟؟؟هو الموضوع بيخصك مثلا؟؟؟؟؟ولا الشغلة شغلة جنون و هبل؟؟؟؟بجد انت أهبل…..وما عندك دماغ او مخ لتفكر فيه..ههههههههههههه..ان شاء الله تنسى اللاب توب جنبك و تنام و هو موصول بالكهربا و بعدين تنحرررررررررررررق و تتخرج من الحياة بشهادة وفاتك و تطلع ع السما بدوووون سلالم..ههههههه يلا عيش يا أوسكار..شايف كيف أنا كتيييير كريمة معك؟؟؟بس انت كمان بتستاهل يا يهووودي اند يا صهيوووووني ابن…...بتعرف تكمل؟؟؟؟

03:35 PM Aug 16 2011 |